الزياره الميدانية لشركة جاس كول بتاريخ 19 ديسمبر 2012

الزياره الميدانية لشركة جاس كول بتاريخ 19 ديسمبر 2012

  

بناءً على قرار مجلس ادارة جمعية البترول المصرية رقم 71 بتاريخ 12/11/2012 وما عرضه السيد المهندس / علاء حجازى عضو مجلس الاداره بجمعية البترول المصرية ورئيس مجلس ادارة شركة جاس كول باجراء زياره ميدانية بشركته وقد تم التخطيط لاجراء الزيارة طبقاً لما سيتم توضيحه بعد .

تم استقبال أعضاء الزيارة فى عنبر التشغيل بالشركة والتعرف على أسلوب عمل الشركة فى القرية الذكية وأسلوب امداد وحدات هذه القرية بالتكييف البارد والساخن وقام بمصاحبة الزيارة المهندس /عادل فيصل مدير عام مساعد التشغيل والصيانة بشركة جاس كول والاستاذ / أحمد عبد العظيم مدير عام الشئون الادارية واثنين من العاملين بالعلاقات العامة بشركة جاس كول.

بعد التعرف الميدانى على معدات الشركة وأسلوب عملها تم الانتقال الى غرفة اجتماعات القرية الذكية وتم عقد ندوة عن دور ومهام شركة جاس كول بحضور جميع أعضاء الزيارة حيث تم الانتهاء من الندوة فى تمام الساعة 3 ظهراً وكان أهم ماعرض فى هذه الندوة تحقيق الشركة لارباح بلغت 34 مليون جنيه صافى ربح عن العام الماضى.

 تم دعوة أعضاء الزيارة على تناول وجبة غذاء وكانت بذات المطعم الخاص بالقرية الذكية وكانت على مستوى راقى جداً.

أشاد جميع اعضاء الزيارة بما وجدوه من حفاوه فى الاستقبال وحسن الاستضافة وماحصلوا عليه من معلومات غزيره عن هذه الشركة والتى كان الحاضرون لايعلمون أى شىء عن نشاطها وأسلوب عملها وطالب أعضاء الزيارة بتكرار مثل هذه الزيارات .

شارك فى الزياره من العاملين بالجمعية كلاً من السيد / خالد أنور والسيد / ايمن حسين والسيد / ايهاب ابو الفتوح والسيد / محمد البكرى وقد قاموا ببذل جهد . فى دعوه أعضاء  الجمعية وتنظيم اجراءات الزياره حيث تم العوده من الزياره فى تمام الساعة السادسة مساءً بنفس اليوم.

وحققت الزيارة والندوة التى أقيمت على هامش الزيارة أهدافها بنجاح من حيث التخطيط والتنظيم وتنفيذ هذه الزيارة.